مهرجان السياحة العربي يتوج المغربية إلهام بالمخفي بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020

مهرجان السياحة العربي يتوج  المغربية إلهام بالمخفي  بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020
سكوبريس / متابعة 31 ديسمبر 2020

توجت المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الذي تستضيفه مصر.
وقد نجحت إلهام بالمخفي  البالغة من العمر 28 سنة ، والحاصلة على ماستر في شعبة الاقتصاد ،في الظفر بلقب ملكة جمال العرب بعد منافسة قوية مع متسابقات من عدد من الدول العربية من ضمنها مصر ، العراق، سوريا ، اليمن ، السودان ، تونس ، الجزائر ، الكويت ،والأردن. وتمكنت من الفوز بصدارة المنافسة والفوز بلقب ملكة جمال العرب بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.
 و عاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد، والوصيفة الثانية لأحلام سويدي، فيما عاد لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد.
وشهدت التظاهرة تكريم مجموعة من الفنانين العرب من قبيل ،الفنانة المغربية سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها « حلوة يا دنيا »، والمطربة الجزائرية كاميليا ورد ،والفنانة نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمي عبد الباقي، والفنان شريف باهر.
وقد تألقت ملكات جمال العرب بمجموعة من الأزياء الإماراتيه المقدمة من مصممة الأزياء عطيه الدرعي التي أبهرت الحضور بتصميماتها التي مزجت بين الأصالة والمعاصرة .
هذا، وترأس لجنة التحكيم عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل، وضمت عضوية كل من فيصل الرقيق وكيل المسابقة بدولة تونس، وخبيرة التجميل إشراق داوود السلطان من دولة العراق، ومصممة الأزياء العالمية عبير خطاب، والإعلامية حنان حسين وكيل المسابقة بلبنان، وسعاد الشامى وكيل المسابقة بدولة المغرب، وشذى البياتى وكيل المسابقة ببلاد الشام، والفنان عصام كاريكا ونجيب بالحسن.
للاشارة فقد شهدت التظاهرة تكريم مجموعة من الشخصيات على رأسهم الفنانة سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها "حلوة يا دنيا"، والفنانة نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمى عبد الباقى، والفنان شريف باهر، ماهر سليم، والمطربة الجزائرية كاميليا.

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة

إشهار

src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">