طنجة / مصرع دركي متأثرا بجروحه بعد مقاومته لثلاثة اشخاص حاولوا سرقته بالقوة

طنجة / مصرع دركي  متأثرا بجروحه بعد مقاومته لثلاثة اشخاص حاولوا سرقته بالقوة
محمد صالح اكليم 12 أكتوبر 2020

لقي ضابط صف دركي في بداية عقده الثالث، مصرعه، مساء الأحد 11 أكتوبر 2020، بمدينة طنجة، بعد مهاجمته من قبل ثلاثة أفراد مجهولين حاولواسرقته باستعمال القوة.
وافادت مصادر من عاصمة البوغاز، ان دركيا يبلغ من العمر 23 سنة، يتحدر من مدينة سلا، حديث التخرج من مدرسة الدرك الملكي، كان يشتغل قيد حياته بالقيادة الجهوية لمدينة طنجة،  هاجمه 3 اشخاص مجهولي الهوية، بطريق الزياتن " غير بعيد عن مقر سكناه بالقرب من  بيت الصحافة ،  في محاولة لسرقته بالقوة، إلا انه قاومهم رافضا الاذعان لرغبتهم،  ليستل احدهم سكينا ويوجه له طعنات قوية  على مستوى القلب، سقط على اثرها يترنح من شدة الألم ويسبح في بركة من الدماء التي نزفت منه، فيما لاذ المهاجمون بالفرار الى وجهة مجهولة. 
هذا، وتم نقل الدركي المصاب إلى قسم المستعجلات التابع للمركز الاستشفائي الجهوي  محمد الخامس على متن سيارة إسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية، الا ان يد المنون كانت اسرع من تدخلات الطاقم الطبي، ليلفظ انفاسه الاخيرة جراء الدماء الغزيرة التي نزفت من جسده.
الى ذلك، وبأمر من النيابة العامة، باشرت عناصر مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، بحثها في النازلة، وذلك للكشفعن كافة التفاصيل المُحيطة بالواقعة وإيقاف الاشخاص المتورطين في القضية.

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة

إشهار

src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">