سيدي ايفني / انتحار شاب بطريقة غريبة

سيدي ايفني / انتحار شاب بطريقة غريبة
سكوبريس / السعدية لهنود 10 أكتوبر 2019

أقدم شاب في بداية عقده الرابع، على وضع حد لحياته، مساء أمس الأربعاء 09 أكتوبر الجاري، بالمنطقة الساحلية ضواحي سيدي ايفني، برمي نفسه من أعلى الصخور وهو على متن دراجته النارية.
و أفادت مصادر متطابقة، أن عددا من رواد الفضاء المذكور،الذين عاينوا مساء أمس، جثة الشاب البالغ من العمر حوالي 30 سنة، اشعروا السلطات الإدارية والأمنية بذلك وتم إخبار عناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان من أجل انتشال جثة الشاب المنتحر.
وأضافت ذات المصادر، أن الشاب الذي قام بوضع حد لحياته برمي نفسه من أعلى جرف صخري بالمنطقة المسماة " جرف ثلاث يخس،  ممتيا  دراجته النارية كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، ويرجح أن  تكون سببا في إقدامه على عملية الانتحار بهذه الطريقة الغريبة. 

هذا، وتم نقل جثة  الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائى الإقليمي بسيدي ايفني، لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

الى ذلك، اورد بلاغ للجمعية المغربية لحقوق الانسان ـ فرع سيدي ايفني ـ ، ان افرادا من اسرة الهالك اتصلوا بالمصالح الامنية قبل اقدامه على الانتحار ، الا انهم لم يجدوا الاذان الصاغية، مضيفا،  انه تمت احالة ثلاثة اشقاء من نفس الاسرة على انظار النيابة العامة بابتدائية تزنيت ، اليوم الخميس 10 كتوبر الجاري، بعد مواجهتم لقوات الامن. 

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة

إشهار