المنتخب المغربي يهزم إفريقيا الوسطى ويضع رجلا أولى في نهائيات كأس إفريقيا للأمم

المنتخب المغربي يهزم إفريقيا الوسطى ويضع رجلا أولى في نهائيات كأس إفريقيا للأمم
سكوبريس / رياضة 17 نوفمبر 2020

حقق المنتخب المغربي  نتيجة الفوز على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء17  نونبر، على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، برسم الجولة الرابعة منلمنافسات المجموعة الخامسة، ضمن الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021، ليصبح معه قريبا من حجز ورقة التاهل. 
 سجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش في الدقيقة  39  ويوسف النصيري في الدقيقة  90+1.
نزلت عناصر المنتخب المغربي بثقلها مند إعلان صافرة الحكم كاستان أوطوغو انطلاقة المباراة  و هددت مرمى منتخب إفريقيا الوسطى، الى حدود الدقيقة 39 ليتمكن حكيم زياش من هز الشباك وإحراز هدف التقدم للمنتخب المغربي من كرة تابثة، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم "الأسود" بهدف نظيف.
خلال الجولة الثانية حاول منتخب إفريقيا الوسطى فتح ممرات في الخط الدفاعي للمنتخب المغربي، بحثا عن هدف تعديل النتيجة، من خلال خلق مناورات هجومية شكلت بعضها خطورة كبيرة على مرمى ياسين بونو، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين،أضاف اللاعب  يوسف النصيري الهدف الثاني بعد تمريرة مركزة من رفيقه حكيم زياش، ليتنهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.
وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة إلى عشر نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاتي في الصف الثاني برصيد 5 نقاط، ومنتخب بوروندي في الصف الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى الصف الأخير برصيد ثلاث نقاط.
هذا، وسيحل المنتخب الوطني في الجولة الخامسة ضيفا على منتخب موريتانيا  يوم 22 مارس من السنة القادمة  قبل أن يستقبل منتخب بورندي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 30 من نفس الشهر.

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة

إشهار

src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">