الرجاء البيضاوي يواصل استعداداته في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين

الرجاء البيضاوي يواصل استعداداته في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين
سكوبريس / رياضة 24 نوفمبر 2020

يواصل فريق الرجاء البيضاوي حامل لقب البطولة الوطنية  الاحترافية لكرة القدم للموسم الماضي تحضيراته في غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين. 
ويغيب عن تداريب  الفريق الأخضر  الإستعدادية للموسم الرياضي الجديد و الوشيك انطلاقته، كل من حارس المرمى أنس الزنيتي، واللاعبين محمد المكعازي، عبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي المتواجدين حاليا في معسكر إعدادي مع المنتخب المحلي، وزكرياء الدرويش المتواجد رفقة منتخب الشبان. وبدر بنون الذي غادر الفريق نحو مصر للانضمام للنادي الأهلي المصري فضلا عن  عمر بوطيب والكاميروني فابريس نغوما والليبي سند الورفلي، بداعي الإصابة، حيث تعذر على البعض منهم مواصلة التداريب، فيما اكتفى البعض الآخر بالتداريب بالقاعة الرياضية.  
كما يشارك في تداريب الفريق الأول لرجاء الشعب عناصر من فريق الأمل، من بينهم عمران فضي و رياض والكوحال .
هذا، وأجرى جمال السلامي مدرب النسور، مجموعة من التغييرات على البرنامج الإعدادي للفريق الأخضر، حيث ألغى معسكر طنجة، الذي كان مقررا أن تتخلله مبارتين وديتين أمام فريقي اتحاد طنجة والمغرب التطواني.
إلى ذلك، برمج المدرب السلامي مباراة إعدادية رابعة  ضد فريق أولمبيك الدشيرة ، وذلك بعد غد الخميس ، والتي ستجرى على أرضية  مركب الوازيس بالدار البيضاء، في انتظار الحسم في مباراة إعدادية خامسة، قبل موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد.

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة

إشهار

src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">