الوداد يفوز على ضيفه كايزر شيفز الجنوب برباعية نظيفة برسم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية

الوداد يفوز على ضيفه كايزر شيفز الجنوب  برباعية نظيفة برسم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية
سكوبريس / رياضة 28 فبراير 2021

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد 28 فبراير ، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
تعاقب على تسجيل أهداف فريق الوداد الرياضي في الشوط الاول من المباراة، كل من العائد محمد أوناجم في الدقيقة  "7" وأيوب الكعبي في الدقيقة  "44" وخلال الجولة الثانية، اضاف اللاعب سايمون مسوفا في الدقيقة  "86"  الهدف الثالث، ليختم  اللاعب يحيى جبران مهرجان اهداف الفريق الاحمر غن طريق ركلة جزاء  في الدقيقة  "90+2" .
وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز  على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية من نفس المسابقة ، وكان من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71.
وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المجموعة الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقط، ثم فريق كايزر شيفز الثالث بنقطة واحدة، فيما حل فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بدون رصيد.
للاشارة فقد كانت  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طالبت الكونفدرالية الافريقية للعبة بتأجيل هذه المباراة بين الفريقين المغربي والجنوب إفريقي ،التي كانت مقررة يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى، أو إجراؤها في بلد آخر، وذلك « لدواعي صحية ».

 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا