مستجدات في ملف قضية بيدوفيل شاطئ الجديدة

مستجدات في ملف قضية بيدوفيل شاطئ الجديدة
محمد صالح اكليم 01 سبتمبر 2023

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالجديدة إرجاء مواصلة الاستماع التفصيلي لأطراف القضية المتعلقة بما بات يعرف إعلاميا ب "قضية بيدوفيل شاطئ الجديدة" الى جلسة يوم الأربعاء 6 شتنبر الجاري.
قرار التأجيل جاء عقب جلسة استماع تفصيلي للمتهم الرئيسي في القضية، اول امس الأربعاء 30 غشت 2023، حيت جرى خلالها الاستماع أيضا لأربعة من الضحايا القاصرين بحضور أوليائهم ودفاعهم، قبل أن يقرر قاضي التحقيق إرجاء الاستماع لبقية الضحايا الذين تخلفوا عن الحضور، إلى جلسة الأسبوع المقبل.
وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة يوم 18 غشت الماضي، في اعقاب تسرب شريط فيديو سجلته سيدة رفقة صديقتها بكاميرا هاتفها المحمول، حيت كانا يجلسان خلف رئيس الجمعية الرياضية بأناسي الموقوف على ذمة هذه الفضيحة، والبالغ يبلغ من العمر 57 سنة، وذلك بهدف تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة اليه والمتواجد حاليا بالسحم المحلي بالجديدة.
هذا، وتم تقديم الشكوى من قبل أسرة طفل تتهم سفيها المشتبه به بتعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك العرض أثناء رحلة استجمام الى مدينة الجديدة خارج الضوابط القانونية.
تنبيه:
الصورة المركبة  التي نشرت سابقا مع الموضوع تتضمن صورة البيدوفيل الموقوف رفقة الطفل الضحية ، وصورة فاعل سياسي وجمعوي من مدينة الدار البيضاء الذي استنكر بشدة الفعل الاجرامي لرئيس الجمعية الرياضية، وطالب أسوة بباقي فعاليات المجتمع المدني بانزال اقسى العقوبات في حقه .
 وعليه ورفعا لكل لبس او تفسير خاطئ فقد تم تغيير الصورة .
 



تعليقات الزوّار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي سكوبريس

اترك تعليقا

إقرأ أيضا